أخبار محليةالأخبار الرئيسية

عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة: المناكفات السياسية تقوض جهود استعادة الدولة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن اللواء سلطان العرادة، الأربعاء، على ضرورة الابتعاد عن المناكفات السياسية والمصالح الحزبية الضيقة والخطاب الاعلامي التحريضي والغير مسؤول، مشيراً إلى أن ذلك يقوض جهود استعادة الدولة ومؤسساتها.

جاء ذلك، خلال لقاءه رؤساء فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية بمحافظة مأرب لمناقشة آخر التطورات وأحدث المستجدات السياسية على الساحة اليمنية، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأكد العرادة خلال اللقاء، على أهمية قيام الأحزاب السياسية بدورها في توعية المجتمع ومساندة مؤسسات الدولة للتغلب على التحديات الراهنة.

ولفت إلى صعوبة المرحلة التي تمر بها بلادنا على الصعيد السياسي والاقتصادي والانساني والمعيشي بالإضافة إلى التحديات العسكرية والأمنية واستمرار تصعيد جماعة الحوثي واستهدافها المتواصل للمدنيين في عدة محافظات.

وأشار إلى أن هذه الأوضاع الاستثنائية تحتم على القيادات السياسية والأكاديميين والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء والعلماء ورجال الفكر والإعلام وكل المؤثرين في المجتمع، العمل على كل ما من شأنه توحيد الصف الجمهوري وتعزيز الاصطفاف الوطني للصمود في المعركة الوطنية ضد جماعة الحوثي.

ونوه العرادة، إلى ضرورة الابتعاد عن المناكفات السياسية والمصالح الحزبية الضيقة التي تقوض كافة الجهود الرامية لاستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها المختطفة من الحوثيين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى