أخبار محلية

السفير السعودي لدى اليمن يؤكد استقرار الوضع في عدن

آل جابر: الحوثي المستفيد الوحيد مما يحدث في عدن يمن مونيتور/ متابعات خاصة
قال السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، اليوم الأربعاء، إن الوضع في عدن مستقر بحكمة العقلاء ودعم التحالف.
جاء ذلك في تغريدة له، على مواقع التواصل، تعلقاً على دعوات اقتحام المقار والمؤسسات الحكومية بمحافظة عدن (جنوب)، بما في ذلك القصر الرئاسي.
وأوضح آل جابر، أن المستفيد الوحيد مما يحدث في عدن هي “مليشيات الحوثي المدعومة من إيران والتنظيمات الإرهابية التي استهدفت الأبطال في معسكر الجلاء، ومركز الشرطة”.
وسبق أن قال وزير الداخلية اليمني، أحمد الميسري، ، إن قيادة قوات التحالف العربي تقف إلى جانب الحكومة في مواجهة دعوات لاقتحام المقار والمؤسسات الحكومية بمحافظة عدن (جنوب)، بما في ذلك القصر الرئاسي.
في بيان ثانٍ خلال أقل من 24 ساعة، جدد ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، الدعوة للنفير العام ضد الحكومة اليمنية في عدن ووصفها بحكومة “الإرهاب”.
ودارت اشتباكات اليوم في منطقة كريتر في عدن حيث يقع القصر الرئاسي، ومنطقة “خور مكسر” حيث تتواجد قوات تابعة لألوية الحماية الرئاسية التابعة للحكومة، ما أسفر عن سقوط ضحايا من الجانبين.

المستفيد الوحيد مما يحدث في عدن هي الميليشات الحوثية الارهابيه المدعومة من ايران والتنظيمات الإرهابية التي استهدفت الشهيد ابواليمامه والأبطال الشهداء في معسكر الجلاء، ومركز الشرطة، وهي التي دمرتها عدواناً وبغياً في العام ٢٠١٥.
وستبقى عدن آمنه ومستقره بحكمة العقلاء وبدعم التحالف.
— محمد ال جابر (@mohdsalj) August 7, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى