غير مصنف

رئيس الوزراء اليمني يطالب بالرفع بنتائج التحقيق في أحداث تعز الأخيرة

خلال لقائه بلجنة التقصي القضائية المكلفة بالتحقيق في الأحداث الأخيرة  يمن مونيتور/ متابعات خاصة
شدد رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، اليوم الإثنين على سرعة إنجاز ورفع التحقيق في الأحداث الأخيرة شهدتها مدينة تعز(وسط البلاد).
جاء ذلك، خلال لقائه بلجنة التقصي القضائية المكلفة بالتحقيق في الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة بين قوات الأمن وكتائب “أبو العباس” أحد فصائل المقاومة الشعبية.
وأكد رئيس الوزراء، على ضرورة منع تكرار تلك الاحداث المؤسفة والمخلة بأمن واستقرار وسمعة المدينة، كمنارة للنضال الوطني والجمهوري عبر التاريخ.
وقال ” ستدعم الحكومة بكل السبل الممكنة والمتاحة قيادة السلطة المحلية في محافظة تعز لاستعادة وتفعيل كافة مؤسسات الدولة والقيام بدورها بشكل فاعل ومؤثر في تطبيع الأوضاع وبسط الأمن والاستقرار، وتحقيق سيادة القانون على الجميع دون استثناء”.
ودعا عبدالملك، كافة القوى السياسية والمجتمعية إلى ضرورة رص الصفوف ومضاعفة الجهود وتوحيد الكلمة والالتفاف الوطني، لاستكمال مشروع استعادة الدولة من الحوثيين.
وشهدت مدينة تعز الواقعة وسط اليمن، بين قوات من قوات الأمن التابعة للسلطة المحلية بالمحافظة وكتائب “أبو العباس” أحد فصائل المقاومة الشعبية المدعومة إمارتياً، وخلفت قتلى وجرحى، قبل أن يتدخل الرئيس اليمني بوقف التصعيد وتشكيل لجان تحقيق.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى