أخبار محليةغير مصنف

وفاة 4 أشخاص وفقدان آخرين جراء تدفق السيول في المهرة شرق اليمن

السيول في المهرة تسببت في قطع الإنترنت على 5 محافظات يمنية يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
أعلنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة (شرق اليمن)، الثلاثاء، عن وفاة أربعة أشخاص وفقدان اثنين آخرين جراء السيول الجارفة التي تسبب بها إعصار “مكونو”.
جاء ذلك، في تغريدات عاجلة لمحافظ المهرة راجح سعيد باكريت، على حسابه في “تويتر” قائلاً” وصلت حالات الوفاة بسبب السيول الجارفة إلى أربع حالات وعدد المفقودين اثنين حتى الآن”.
ولفت إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة، تبذل جوداً لإعادة الخدمات الأساسية التي تمس حياة المواطنين، مضيفاً:” يجري في هذه اللحظات العمل على شق الطرقات وتصفيتها في مناطق مديريات المحافظة الغربية”.
وأوضح أن ذلك يجري، في ظل تواجده حالياً في المديريات الغربية بين “شن ومسيلة” للإشراف المباشر على العمل .
وأهاب محافظ المهرة بجميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم المخاطرة في دخول السيول واتباع تعليمات مركز عمليات الطوارئ بالمحافظة على الأرقام الخاصة بالطوارئ (: ٦١٥١١١-٦١١٥١١).
وكان باكريت قد حذر قبل ساعات قليلة، من تعرض مدينة الغيضة وخارجها بقدوم سيل كبير في وادي الجزع وهو في ازدياد وترادف، محذراً المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجرى السيل.
وفي ذات السياق، أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات فرع محافظة المهرة عن انقطاع خدمة الانترنت في 5 محافظات يمنية جراء السيول الجارفة التي تسبب بها إعصار “مكونو” خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى