الأخبار الرئيسيةحقوق وحرياتغير مصنف

مصدر حكومي يمني ينفي ادعاءات اغتصاب فتاة في الخوخة

ال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية سبأ إن” التحريات التي لأجرتها السلطة المحلية بمديرية الخوخة ومحاضر التحقيق وإفادات الشهود، أكدت عدم صحة الأكاذيب والافتراءات التي تداولتها وروجت لها مواقع مشبوهة/ بهدف الإساءة للتحالف العربي وخدمة أهداف العصابة الحوثية”. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
نفى مصدر في الحكومة اليمنية، اليوم الأربعاء، ادعاءات اغتصاب فتاة بمديرية الخوخة، في محافظة الحديدة، غربي البلاد.
وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية سبأ إن” التحريات التي أجرتها السلطة المحلية بمديرية الخوخة ومحاضر التحقيق وإفادات الشهود، أكدت عدم صحة الأكاذيب والافتراءات التي تداولتها وروجت لها مواقع مشبوهة، بهدف الإساءة للتحالف العربي وخدمة أهداف العصابة الحوثية”.

وأضاف المصدر الذي لم تسمه الوكالة أن ” اختلاق الأكاذيب والترويج للافتراءات فيما عرف بحادثة اغتصاب فتاة الخوخة، هي محاولة يائسة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، لحشد المقاتلين لجبهات القتال بعد فشل كل محاولاتهم في الضغط على القبائل اليمنية الأبية، واستخدام سياسة الترغيب والترهيب لتجنيدهم للقتال وارسالهم للموت خدمة للمشروع الايراني في اليمن والمنطقة”.

وأكد أن “هذه الأكاذيب، تأتي في الوقت الذي تتلقى فيه المليشيا الحوثية هزائم نكراء، في كافة جبهات المواجهة، وتقترب فيه إشارات النصر، مع سيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على معاقل الحوثي في محافظة صعدة، وإطلاق معركة تحرير محافظة البيضاء، والتقدم الذي أحرزه الجيش الوطني في نهم وتعز ولحج”.
وقبل أيام كانت بعض وسائل الإعلام قد تناولت ادعاءات مفادها أن فتاة تعرضت لاغتصاب من قبل جندي يعمل ضمن التحالف العربي في اليمن، بمديرية الخوخة، التي سيطرت عليها القوات الحكومية اليمنية، قبل أشهر قليلة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى