الأخبار الرئيسيةرياضةغير مصنف

اللاعب البرازيلي روماريو يعلن ترشحه لمنصب حاكم ولاية

في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال روماريو “أعلن ترشحي لمنصب حاكم ولاية ريو دي جانيرو، حيث تقدّمت اليوم بأوراق الترشح لهذا المنصب يمن مونيتور/ وكالات
أعلن لاعب كرة القدم البرازيلي روماريو، اليوم الأحد، ترشحه لمنصب سياسي خلال الفترة المقبلة للمرة الأولى في تاريخه بعد اعتزاله عالم الساحرة المستديرة.
وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال روماريو “أعلن ترشحي لمنصب حاكم ولاية ريو دي جانيرو، حيث تقدّمت اليوم بأوراق الترشح لهذا المنصب”.
وستجرى الانتخابات على منصب حاكم ولاية ريو دي جانيرو في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
ولم يسبق لروماريو أن خاض العمل السياسي من قبل حيث أنها المرة الأولى في تاريخه، كما أكد أن حملته تتركز على محاربة المشاكل التي تعاني منها الولاية.
ويخضع روماريو حاليًا للتحقيق بشأن ادعاءات حول تورطه في إخفاء أصول مالية لتجنب دفع الديون، لكنه نفى هذه الاتهامات نهائيًا.
واعتزل روماريو كرة القدم عام 2009 ، بعدما سجل أكثر من 1000 هدف على مدار تاريخه، سواء مع منتخب البرازيل أو الأندية التي لعب لها، وعلى رأسها برشلونة وفالنسيا الإسبانيين.
واستمرت مسيرته في الملاعب لمدة 24 عامًا منذ بدايته عام 1985 حتى اعتزاله في 2009، كما أنه نجح في قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب مونديال 1994.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى