أخبار محليةاخترنا لكمغير مصنف

الداخلية اليمنية: لن نقبل بالأجهزة الأمنية التي تعمل خارج نطاق مؤسسات الدولة

وتُتهم قوات “الحزام الأمني” الموالية لدولة الإمارات بالعمل خارج سلطات الدولة الأمنية والعسكرية. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات:
أكد وزير الداخلية اليمني، أحمد الميسري، اليوم السبت، على عدم القبول بتواجد الأجهزة الأمنية التي تعمل خارج نطاق مؤسسات الدولة.
وتُتهم قوات “الحزام الأمني” الموالية لدولة الإمارات بالعمل خارج سلطات الدولة الأمنية والعسكرية.

وقال”الميسري” وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) خلال تدشين العام التدريبي لقوات الأمن الخاصة بعدن” يجب أن يعي الجميع بأن الدولة ومؤسساتها الرسمية هي عنوان المرحلة القادمة، وأي مشاريع خارج نطاق المؤسسات الوطنية التابعة للدولة لا تعنينا ولن نقبل بوجودها”.
وجدد وزير الداخلية التأكيد على تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية مسؤولية الجميع، وبشّر الجميع بأن العام القادم هو عام النهوض والتنمية الشاملة بعيداً عن المماحكات والتجاذبات السياسية التي يسعى من خلالها ضعفاء النفوس إلى نشر الشائعات والضغينة والبغضاء والفرقة من خلال بث سمومهم في وسائل التواصل الاجتماعي.
وتعيش الكثير من المحافظات والمناطق اليمنية المحررة، خاصة الجنوبية منها، وضع أمني سيء، تسببت في تزايد حالات الاغتيالات والفوضى، وتسببت في كثير من الأوقات بعدم استقرار الحكومة الشرعية (المعترف بها) في هذه المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى