الأخبار الرئيسيةغير مصنف

مقتل ثلاثة حوثيين إثر اشتباكات مع قوة أمنية موالية لهم في صنعاء

قتل ثلاثة من مسلحي الحوثي، اليوم الأحد، إثر اندلاع اشتباكات مع جنود يتبعون قوات الأمن الخاصة ( الأمن المركزي سابقا) في العاصمة صنعاء، حسبما أفاد ” يمن مونيتور” شاهد عيان. يمن مونيتور/صنعاء/خاص
قتل ثلاثة من مسلحي الحوثي، اليوم الأحد، إثر اندلاع اشتباكات مع جنود يتبعون قوات الأمن الخاصة ( الأمن المركزي سابقا) في العاصمة صنعاء، حسبما أفاد ” يمن مونيتور” شاهد عيان.
وقال محمد ثابت الريمي إن ” اشتباكات اندلعت بين جنود في قوات الأمن الخاصة ومسلحين حوثيين في  سوق “علي محسن”، أحد أكبر الأسواق التجارية بصنعاء، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من الأخيرين.
وأضاف ” أن الاشتباكات اندلعت  إثر عودة عناصر من الحوثيين يدعون أنهم  يسيطرون على سوق السوق ، وأنهم قائمون عليه،  في الوقت الذي كان الجنود قد حذروهم من الاقتراب من السوق ، لعدم وجود  أي عقد أو وثائق تثبت أحقيتهم في السيطرة عليه”.
وتابع المصدر أن ” الاشتباكات أسفرت أيضا عن سقوط جرحى من الحوثيين، بالإضافة إلى إصابة عاملين في السوق، مشيرا إلى أن المواجهات تسببت بحالة خوف لدى مرتادي وعاملي السوق،  وإتلاف بضائع وتوقف السوق عن أداء عمله.
ويسيطر الحوثيون والقوات الموالية لهم منذ أكثر من عامين على العاصمة صنعاء بقوة السلاح، مع بسط نفوذهم على عدة محافظات أخرى في شمال وغربي البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى