الأخبار الرئيسيةغير مصنف

الجيش اليمني يعلن تحرير ماتبقى من “صرواح ” خلال الأيام المقبلة

 قال المكلف بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن،عادل القميري، اليوم الأربعاء، إن الجيش الوطني سوف يستكمل تحرير ما تبقى من مديرية صرواح بمحافظة مأرب،شرقي البلاد، خلال الأيام المقبلة . يمن مونيتور/مأرب/متابعات خاصة
 قال المكلف بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن،عادل القميري، اليوم الأربعاء، إن الجيش الوطني سوف يستكمل تحرير ما تبقى من مديرية صرواح بمحافظة مأرب،شرقي البلاد، خلال الأيام المقبلة .
جاء ذلك خلال تفقده اليوم الخطوط الأمامية لجبهة صرواح ،حسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة الموالية للحكومة اليمنية .
وقال القميري” من هذا المكان نعاهد الله ثم القائد الشهيد الشدادي وكل الأحرار أن نمضي على دربهم،ولن نحيد عن طريق النضال والكفاح في سبيل استعادة كل شبر في الوطن، وإعادة مؤسساته المختطفة من المليشيات الانقلابية.
وأضاف أن”  الأيام القادمة سوف يستكمل الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف عملية تحرير ماتبقى من صرواح والتقدم نحو مديرية خولان وصولا إلى تحرير العاصمة صنعاء.
والسبت الماضي،أفادت مصادر محلية أن  الفريق الركن علي محسن الأحمر،نائب الرئيس اليمني،كلف اللواء الركن عادل القميري، المفتش العام للقوات المسلحة،بالقيام بأعمال قائد المنطقة العسكرية الثالثة،خلفا للواء عبد الرب الشدادي.
ومساء الجمعة، قتل الشدادي في قصف حوثي استهدف موقعاً له في الصفوف الأمامية، بعد معارك خاضها وجنوده ضد الحوثيين خلال الأشهر الماضية.
والسادس من سبتمبر/ أيلول الماضي، أعلن الجيش الوطني الموالي للحكومة انطلاق حملة عسكرية أسماها “نصر2” لتحرير باقي مناطق صرواح من قبضة الحوثيين، وهي آخر معاقلهم في المحافظة النفطية والهامة شرقي اليمن.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى