رياضة

تحت شعار “لا بديل عن التأهل”… منتخب الناشئين يستكمل تحضيراته لمواجهة فيتنام

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أجرى منتخب اليمن للناشئين، مساء السبت، تدريباته التحضيرية على ملعب Bai Bang Stadium استعدادًا لملاقاة منتخب فيتنام غدًا الأحد في الساعة 7 مساءً بتوقيت فيتنام (3 عصرًا بتوقيت اليمن).

وهذه المباراة هي الثالثة والأخيرة للمنتخب ضمن منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات 2025 في السعودية.

ووفقا لصفحة الاتحاد اليمني لكرة القدم على فيس بوك، ركزت التدريبات التي قادها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سامر فضل ومساعده علي النونو ومدرب اللياقة البدنية وليد النزيلي ومدرب الحراس محمد درهم على جاهزية الفريق بدنيًا وذهنيًا لمباراة الغد.

وتضمنت التدريبات الجوانب الفنية والتكتيكية التي سينفذها اللاعبون في مواجهة الغد، والتي تعد مفصلية، بالإضافة إلى الأسلوب والخطتين الهجومية والدفاعية.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني لعب مباراتين ضد ميانمار وكسبها 6-1، والثانية أمام قيرغيزستان وكسبها 3-2، ولديه من النقاط 6 ويتصدر المجموعة التاسعة. يأتي المنتخب الفيتنامي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على ميانمار 2-0 وتعادله السلبي مع قيرغيزستان. يليهما بالترتيب المنتخب القيرغيزستاني ثالثًا بنقطة واحدة وله مباراة غدًا مع ميانمار متذيل الترتيب.

وتكفي منتخبنا نقطة واحدة لضمان صدارة المجموعة والتأهل عنها، بينما لا بديل للمنتخب الفيتنامي سوى الفوز لضمان التأهل. ورغم ذلك، سيلعب منتخبنا الوطني رافعًا شعار “لا بديل عن الصدارة والتأهل”، وهذا ما أكده المدرب سامر فضل للاعبين وسبق أن أكده خلال المؤتمر الصحفي بأنه سيلعب من أجل الفوز.

يشار إلى أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر يتأهل إلى النهائيات، إلى جانب أفضل خمس منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب السعودية المضيف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى