أخبار محليةالأخبار الرئيسيةرياضة

كأس آسيا للناشئين…منتخب الناشئين بالزي الأحمر في مواجهة ميانمار

يمن مونيتور/قسم الأخبار

عُقد اليوم الثلاثاء، في مدينة فيت ثري الفيتنامية الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة التاسعة المشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين، المؤهلة إلى نهائيات السعودية 2025.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم فيه مناقشة الجوانب التنظيمية والفنية الخاصة بالمباريات وفقا للمركز الإعلامي للاتحاد اليمني لكرة القدم على فيس بوك.

وأكد أنه تم الإقرار بأن يرتدي منتخبنا الوطني للناشئين الزي الأحمر الكامل (قميص وشورت)، مع جوارب سوداء، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأسود بالكامل. في المقابل، سيرتدي منتخب ميانمار الزي الأبيض الكامل.

وفي المباراة الثانية، سيواجه منتخب قيرغيزستان منتخبنا بالزي الأحمر الكامل، بينما سيرتدي منتخبنا الزي الأبيض الكامل. أما في المباراة الثالثة ضد فيتنام، فسيرتدي منتخبنا الأبيض أيضاً، فيما سيرتدي المنتخب الفيتنامي زيه الأحمر التقليدي.

الجدير بالذكر أن منتخبنا سيخوض مباراته الافتتاحية غداً الأربعاء في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت اليمن، أمام منتخب ميانمار.

وتضم المجموعة التاسعة منتخبات (اليمن، فيتنام، ميانمار، وقيرغيزستان)، ويتأهل إلى النهائيات متصدر كل مجموعة، إضافة إلى أفضل خمس منتخبات تحتل المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى