رياضة

مدرب اليمن يدعو جماهير الكرة اليمنية إلى مساندة المنتخب ودعمه

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

دعا مدرب المنتخب اليمني الأول، الجزائري نور الدين ولد علي، جماهير الكرة اليمنية إلى مساندة المنتخب، والقيام بدورها في دعم ثقة اللاعبين.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم السبت، اللاعبين الذين تم اختيارهم لدخول المعسكر التدريبي بمحافظة تعز، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الخليج في ديسمبر المقبل بدولة الكويت.

وعرض المدير الفني لمنتخبنا نور الدين ولد علي، برنامج مسيرة الإعداد التي تنطلق فعلياً عصر اليوم السبت، بإجراء التدريب الأول على ملعب الشهداء بتعز.

وتمتد المرحلة الأولى من الإعداد حتى نهاية الشهر الجاري، وترتكز على الجوانب البدنية بهدف تعزيزها قبل أن يدخل المنتخب المرحلة الثانية مطلع الشهر المقبل حيث معسكر تدريبي خارجي يهدف إلى رفع درجة الجهازية البدنية والفنية على حد سواء.

وأكد مدرب المنتخب اليمني، أن الجهاز الفني، يحاول الاستفادة من المعسكر الحالي في تعز لتجهيز اللاعبين.

وأشار إلى أن هناك مسار طويل للتحضيرات قبل بدء كأس الخليج والملحق الآسيوي، وخلال تلك الفترة من التحضيرات، سيحاول تجربة أكبر عدد من الوجوه الجديدة ضمن عملية الإحلال والتجديد، ولذلك سيبقى باب المنتخب مفتوح أمام الجميع.

وبين أن الجهاز الفني للمنتخب، يبحث عن هوية فنية وطريقة أداء ثابتة، مع السماح بالتنافس القوي بين جميع اللاعبين على حجز مقعد في تشكيلة المنتخب.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏‏ و‏أشخاص كرة القدم‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى