ميديا

“إتش إم دي” تطلق هاتف “سكايلاين 5G” بالشرق الأوسط

يمن مونيتور/ وكالات

أعلنت شركة هيومان موبايل ديفايسز (إتش إم دي) الأوروبية، وصانع هواتف نوكيا، عن إطلاق هواتف إتش إم دي سكايلاين المحمولة 5G، في أسواق الشرق الأوسط اعتباراً من نهاية سبتمبر 2024.

ويتميز هاتف سكايلاين بكاميرا مليئة بالقدرات الابتكارية – بما في ذلك كاميرا خلفية ثلاثية هجينة بدقة 108 ميغابكسل بميزة التثبيت البصري وعدسة فائقة الاتساع بقياس 13 MP، فهو يلتقط صوراً ليلية مذهلة بألوان نابضة بالحياة والقدرة على التكبير الواضح بمعدل 4X -.

وسواء كنت تقوم بالتصوير في الإضاءة المنخفضة، أو تقوم بالتكبير للحصول على لقطات مقربة مفصلة، فإن إتش إم دي سكايلاين يضمن أن تبرز صورك في أي مكان. وقد تم تصميم الكاميرا خصيصاً لمنشئي المحتوى، وتعد إمكانات الكاميرا مثالية للمصورين الذين يتطلعون إلى إثارة الإعجاب.

تم تصميم جهاز سكايلاين ليناسب جمهور جيل ما بعد الألفية، ولذا فإن إمكانيات الكاميرا متميزة وغير محدودة، حيث تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميغابكسل ومزودة بتقنية التركيز التلقائي وتتبع العين لضمان التقاط أفضل صور شخصية.

ومع جهاز سكايلاين لا يحتاج المبدعون حتى للضغط على زر، أو ضبط مؤقت لالتقاط الصورة، حيث يتضمن الجهاز تقنية «الإيماءة الشخصية» المدمجة، مما يعني أن كل ما يجب على المستخدمين فعله هو النظر إلى الهاتف أثناء عمل إشارة السلام العالمية بيدهم (أو واحدة من ثلاث إشارات يد أخرى) لتشغيل الكاميرا. ويمكنك أيضاً إنشاء فيديوهات ذاتية بالحركة البطيئة بدقة 4k.

ويأتي الهاتف الذكي الأنيق مع وضعية ديتوكس رقمي متطورة مدمجة، تسمح بحظر التطبيقات وجهات الاتصال حسب الطلب. ويمكن للمستخدمين تصميم الديتوكس الرقمي الخاص بهم، بحيث يسمح لهم بالتركيز على الأمور الحياتية الهامة فقط، والاستمتاع بتجربة هاتف ذكي متوازنة كلّما احتاجوا إلى استراحة من الضوضاء الرقمية.

ومع استمرار حركة الديتوكس الرقمي في الانتشار عالمياً، وخصوصاً بين أفراد جيل ما بعد الألفية، فإن هذه التقنية المبتكرة تميّزت عن منافسيها، حيث تجاوزت مجرد وضع عدد من التطبيقات على وضعية الصامت لتقدم خيارات أكثر شمولية تمنح المستخدم استراحة كاملة من العالم الرقمي.

كما أن هاتف سكايلاين مزوّد ببطارية ذات عمر يصل إلى 48 ساعة، مع تقنية الشحن المغناطيسي QI2 لقواعد الشحن اللاسلكية الأنيقة وتبقى البطارية في حالة ممتازة لأكثر من 800 شحنة كاملة من الشحنات. إن هذا الهاتف يعيد تعريف الراحة. بالإضافة إلى أنه الأول من نوعه الذي يتميز بقابلية الإصلاح من الجيل الثاني، مما يجعل عملية الإصلاح سهلة ويضمن بقاءه صالحاً للاستعمال لفترة طويلة.

وقال سانميت سينغ كوتشار، نائب رئيس إتش إم في منطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا: “سعداء لإطلاق هاتف سكايلاين في الشرق الأوسط، حيث إننا نؤمن أنه سيسهم في تعزيز التنافسية في سوق الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط.

فقد تم تصميمه بميزات خاصة بجيل ما بعد الألفية، مثل أحدث الميزات التكنولوجية في عالم صناعة الهواتف المحمولة، مع إمكانية الإصلاح السهل، ومراعاة الجانب البيئي، مما يجعله الخيار الأمثل للمستهلكين الشباب المهتمين بالتكنولوجيا والحفاظ على البيئة في الوقت نفسه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى