أخبار محليةرياضة

رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أكد الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، التزامه الاتحاد بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب إلى نهائيات آسيا للشباب.

وقال في تصريح تلفزيوني، “إن الاتحاد يعمل في ظل ظروف صعبة واستثنائية ويحرص على توفير كافة متطلبات مشاركة المنتخبات الوطنية في مختلف الاستحقاقات الخارجية وتهيئة المناخات الملائمة والمعسكرات الإعدادية”.

وأشار إلى “أن الإتحاد سخر كل إمكاناته لمنتخب الشباب وصولاً إلى تحقيق إنجاز التأهل للنهائيات الآسيوية حيث تم الترتيب للمعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات التجريبية وتم صرف بدل السفر للاعبين والجهازين الفني والإداري”.

وبين أن الاتحاد ملتزم بصرف مكافأة اللاعبين سواء المتعلقة بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة في التصفيات أو مكافأة التأهل للنهائيات والتي تبلغ الإجمالي لها بحدود سبعة آلاف دولار لكل لاعب بالبعثة والتي تشكل التزام للاتحاد سيعمل على متابعة الجهات المختصة وصرفها فور استخراجها.

وأكد أن الاتحاد فخور بما حققه المنتخب من إنجاز كبير في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها بلادنا ، كما حرص على التواصل ببعثة المنتخب وتم تكليف نائب رئيس الاتحاد والأمين العام المساعد للتواصل باستمرار مع البعثة خلال المشاركة التي تكللت بالنجاح وبجهود منظومة عمل جماعية ابتداءً باللاعبين والجهاز الفني والإداري وقيادة الاتحاد.

وأضاف “هناك البعض يحاول تعكير الفرحة بتحقيق إنجاز التأهل بالرغم أن الاتحاد قام بكل ما هو مطلوب منه ووفر بدل السفر للاعبين خلال المشاركة ولو توفرت الإمكانات كان الاتحاد حريصاً على صرف مكافأة التأهل فور انتهاء التصفيات، ولكنه إجمالاً ملتزم بمنح اللاعبين وطاقم البعثة حقوقهم في الوقت الذي يتم فيه استخراج المخصصات المتعلقة بمكافأة التأهل”.

وطالب العيسي، مختلف الجهات والقطاع الخاص بالمبادرة في تكريم المنتخب لتحقيقه إنجاز التأهل إلى نهائيات آسيا بجدارة واستحقاق، والمساهمة الفاعلة في إنجاح فترة التحضيرات للمشاركة في النهائيات.

ولفت إلى أن الاتحاد أقر برنامج الجهاز الفني والذي يتضمن إقامة معسكر إعدادي داخلي خلال شهر ديسمبر المقبل ويعقبه معسكر خارجي استعداداً للنهائيات الآسيوية وبما يمكن المنتخب من الظهور بصورة جيدة وتحقيق نتائج إيجابية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى