أخبار محليةالأخبار الرئيسية

المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تحتفي بثورة 26 سبتمبر

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

نظّمت المنطقة العسكرية الأولى في محافظة حضرموت (شرقي اليمن)، احتفالاً كرنفالياً واستعراضياً رياضياً احتفاء بأعياد الثورة اليمنية المجيدة العيد الوطني الـ 62 لثورة الـ 26 من سبتمبر، والعيد الوطني الـ61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدتين.

وهنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، خلال الحفل الذي أقيم، بمقر قيادة اللواء 101 شرطة جوية بسيئون، كافة أبناء الوطن ومنتسبي القوات المسلحة اليمنية، بهذه المناسبة الوطنية، منوهاً بأن ثورة سبتمبر هي الأم لكل ثوراتنا المجيدة التي سطر صفحاته كل أبناء الوطن من شرقة إلى غربه.

بدوره نقل رئيس أركان المنطقة العسكرية الاولى عامر بن حطيان تحيات وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ61 لثورة14 من أكتوبر المجيدتين.

وتخلل الحفل عرض كرنفالي رياضي وأوبريت فني نال إعجاب الحضور.

وفي وقت سابق، شهدت مدينة سيئون، مركز مديريات الوادي والصحراء، فعاليات احتفالية حاشدة، عكست التقدير الكبير لهذه المناسبة الوطنية المجيدة .

وانطلقت المسيرات الاحتفالية بالسيارات والدراجات النارية في شوارع المدينة، حيث زُينت المركبات بالأعلام الوطنية وعبارات التمجيد للثورة السبتمبرية التي جسدت تطلعات اليمنيين في الحرية والاستقلال.

ورددت الحشود هتافات تؤكد على أهمية التمسك بمبادئ الثورة وأهدافها في بناء دولة ديمقراطية عادلة.

كما حرص المشاركون على التعبير عن فخرهم بالإنجازات التي حققتها الثورة خلال العقود الماضية، مؤكدين أن روح 26 سبتمبر ستظل حية في نفوس اليمنيين.

 

الصورةالصورة

الصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى