أخبار محليةالأخبار الرئيسية

بحضور”العرادة” و”بن مبارك”.. إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في مأرب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أوقد وزير الداخلية، اللواء إبراهيم حيدان ورئيس أركان العامة  للجيش اليمني، الفريق الركن الصغير بن عزيز ووكيل محافظة مارب علي محمد الفاطمي، الشعلة للاحتفال بالعيد الوطني الـ 62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة في مركز المحافظة.

وجرى إيقاد الشعلة بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان العرادة، ومعه رئيس مجلس الوزراء أحمد عوض بن مبارك وعدد من الوزراء وقيادات الجيش اليمني.

وشهدت مراسم الاحتفال عرضًا كشفيًا شبابيًا كرنفاليًا بمشاركة 1200 كشّاف من مختلف محافظات الجمهورية، حيث قدمتوا لوحات فنية وطنية جسّدت إيمان الشعب اليمني والأجيال المتعاقبة بأهداف وثورة 26 سبتمبر منظماتها الجمهورية .

كما عبّر عن قيمة الإنسان المبدع للثورة وما حققه من إنجازات كبيرة في مختلف مجالات الحياة المختلفة، مؤكداً أن العهد بحمل مشاعل الثورة حتى تحقيق التجديد كافة أهدافها والدفاع عن مكتسباتها.

وفي ختام العرض، سلّم العرادة من الكشافة والمرشدات “وثيقة العهد” المعمدة بالدم، مرفهة للقيادة الديموقراطية ممثلة برئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس.

ومع ذلك، أكد وكسنر أن تلاها أحد الكشافة قاسم أحمد حسين طرموش، تجديد العهد من منتسبي محركات الوقوف الحديثة، فركسية بالصافرة للأنشطة الجوية على نار آمنة واستقرار الوطن ضد كل من الرياضيين لزعزعته، والسير نحو بناء الدولة القوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى