رياضة

النصر السعودي يكرم رونالدو: التاريخ بماضيه وحاضره ومستقبله

احتفى نادي النصر السعودي بقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو بتكريمه على إنجازه التاريخي، قبيل مباراته أمام ضيفه الأهلي (1-1) مساء اليوم الجمعة، في قمة منافسات الجولة الثالثة لدوري “روشن” السعودي.

وقدم الإسباني فرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر، قميص “العالمي” لقائده الأسطورة رونالدو وعليه رقم 900، في إشارة وصول “صاروخ ماديرا” إلى هذا العدد من الأهداف خلال مسيرته الكروية.

وهو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق هذا الإنجاز الكبير، بحسب موقع روسيا اليوم، فيما نشر نادي النصر عبر حسابه بمنصة “إكس” صور تكريم رونالدو معلقاً: التـاريخ بماضيه وحاضره ومستقبله.

ورفعت جماهير النصر “تيفو” مميزاً يبرز إنجاز نجمهم البرتغالي المخضرم (39 عاماً)، معبرة عن فخرها بالإنجاز التاريخي للأسطورة رونالدو.

وكان كريستيانو رونالدو قد وصل إلى هدفه رقم 900 بعد تسجيله هدف الفوز لمنتخب بلاده في مرمى نظيره الكرواتي (2-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس 5 سبتمبر الجاري، في الجولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، ومن ثم قاد رونالدو منتخب البرتغال إلى الفوز على نظيره الإسكتلندي (2-1) يوم الأحد 8 سبتمبر 2024، بإحرازه الهدف الثاني له أيضاً في الجولة الثانية للمسابقة، ليصل إلى 901 هدف ويبدأ الخطوة الأولى نحو الألف هدف.

وحسم التعادل الإيجابي قمة النصر وضيفه الأهلي التي جرت بينهما اليوم على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الأهلي عبر الإيفواري فرانك كيسيه في الدقيقة (57)، إلا أن النصر اقتنص التعادل الثمين في الدقائق الأخيرة، بواسطة بسام الحريجي لاعب الأهلي الذي سجل خطأ في مرماه في الدقيقة (90+ 9)، بحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا).

ورفع النصر بهذا التعادل رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس مؤقتاً حتى انتهاء بقية مباريات الجولة، فيما رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى