الأخبار الرئيسيةغير مصنف

شرطة عدن اليمنية:50 قتيلا و120 جريحا حصيلة التفجير الانتحاري

أعلنت شرطة محافظة عدن،جنوبي اليمن،اليوم الإثنين،إن 50 قتيلا سقطوا،فيما جرح120 آخرين في العملية الانتحارية التي استهدفت مجندين جدد في المدينة وتبناه ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية. يمن مونيتور/عدن/خاص
أعلنت شرطة محافظة عدن،جنوبي اليمن،اليوم الإثنين،إن 50 قتيلا سقطوا،فيما جرح120 آخرين في العملية الانتحارية التي استهدفت مجندين جدد في المدينة وتبناه ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية.
وأوضحت الشرطة في بيان صحفي اطلع عليه “يمن مونيتور” أن 50 شابا من طالبي التجنيد قتلوا وجُرِحَ ما لا يقل عن 120 في هجوم غادر بسيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدفت مركز تجنيد في حي الشيخ عثمان شمالي عدن.
وأدان البيان  العملية الإرهابية،متعهدا لذوي الشهداء والجرحى بملاحقة من يقف وراء ذلك والقصاص من القتلة بمنصوص الشرع والقانون،مشيرا في الوقت نفسه إن شرطة عدن لن تتوانى عن مداهمة بقية أوكار هذه الجماعات الضالة ودك معاقلها أينما وجدت .
وكان شهود عيان، قالوا لـ”يمن مونيتور” في وقت سابق اليوم، إن قتلى وجرحى سقطوا، في تفجير انتحاري استهدف تجمعاً للمجندين الجدد في مدينة عدن،في حين ذكرت منظمة أطباء بلا حدود، إن مستشفى تابع للمنظمة في عدن، استقبل 45 قتيلاً و60 جريحاً التفجير الانتحاري.
وتشهد عدن، كبرى مدن الجنوب اليمني وعاصمة البلاد المؤقتة، حالة من عدم الاستقرار يصاحبها عمليات اغتيال تطال رجال الأمن والجيش ومحسوبين على المقاومة الشعبية.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى