رياضة

السعودية تفوز على الإمارات وتتوج ببطولة غرب آسيا للشباب

يمن مونيتور/ وكالات

حسم منتخب السعودية للشباب لقب بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، بعد فوزه اليوم الجمعة على نظيره الإماراتي بهدف نظيف (1-0) في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.

هيمن لاعبو المنتخب السعودي على مجريات اللعب منذ صافرة البداية، سعيًا وراء تسجيل هدف السبق، في المقابل اعتمد لاعبو الأبيض الإماراتي على الهجمات المرتدة، لكن دون جدوى، حيث فشلوا في تهديد مرمى الأخضر في الربع الأول من الساعة.

قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، هزّ طلال حاجي الشباك برأسية متقنة، مستثمرًا كرة عرضية نموذجية من الجهة اليمنى، وبذلك حسم اللقاء لصالح منتخب بلاده.

في الشوط الثاني، كثّف المنتخب الإماراتي هجماته بحثًا عن هدف التعادل، ونجح بالفعل في هزّ شباك “الأخضر” السعودي في الدقيقة (82)، مُطلقًا العنان لفرحة عارمة في أرجاء الملعب، إلا أن فرحة الإماراتيين سرعان ما انقلبت إلى خيبة أمل، بعدما تم إلغاء الهدف من جانب حكم اللقاء بداعي التسلل.

رغم ذلك، لم ييأس المنتخب الإماراتي، واستمر في الضغط على مرمى السعودية، إلا أن دفاع “الأخضر” وحارس مرماه وقفوا سدًا منيعًا أمام كل المحاولات، ليُحافظوا على شباكهم نظيفة، وبدأت الدقائق الأخيرة تُعلن عن اقتراب نهاية المباراة، لتزداد حدة التوتر والترقب، إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز السعودية بهدف نظيف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى