أخبار محليةالأخبار الرئيسية

وقفة تضامنية في مأرب تشيد بصمود المقاومة الفلسطينية في غزة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

نظم مئات اليمنيين في مدينة مأرب (شرق) وقفة تضامنية لتحية صمود أهل غزة وانتصارهم في وجه العدوان الإسرائيلي وعدوانه الغاشم على القطاع المحاصر والمحتل.

وقال المحتجون في بيان لهم، إن “أبناء محافظة مارب يحيون المقاومة الباسلة التي أذهلت العالم عشية عيد الأضحى، وهي تعرض مشاهد اصطياد حاملة الجند المدرعة المعروفة بـ (النمر) في تطور عسكري لافت مرغ أنف الاحتلال وداعميه في الوحل.

وأضاف أن تلك المشاهد أكدت للعالم أجمع ألا شيء يمكن أن يهزم أصحاب الأرض مهما كان سلطانه أو بلغت سطوته، فقد جربوا كل ما لديهم، ورموا بكل أوراقهم”.

وأشار إلى أن “الاحتلال في نهاية المطاف يعلن اليوم للملأ على لسان ناطق جيش الاحتلال باستحالة القضاء على المقاومة أو تحرير الأسرى بالأعمال العسكرية، ولم يتبق سوى استسلامهم للأمر الواقع من خلال عملية سياسية تعيد الحق لأهله، وتخرج المحتل مدحورا يجر أذيال الخيبة، والله غالب على أمره”، وفق تعبير البيان.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية نقلت عن رئيس الأركان الأسبق غادي آيزنكوت قوله إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) فكرة ستقاتلها إسرائيل لسنوات عديدة قادمة.

وأضاف الوزير السابق في مجلس الحرب -الذي حله رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بعد استقالة بيني غانتس وآيزنكوت- أنه “لا يمكننا أن نعد بتحقيق نصر قريب على حماس ثم نلوم الجيش على عدم إنجاز ذلك”.

في السياق ذاته، نقل موقع “إسرائيل اليوم” عن رئيس حزب العمل الإسرائيلي يائير غولان قوله إن “من المستحيل تدمير حماس وإطلاق سراح الرهائن في الوقت نفسه”، وفق تعبيره.

الصورة

الصورة

الصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى