الأخبار الرئيسيةغير مصنف

(هادي)لم نواجه من “الانقلابيين”سوى التسويف والتعنت

قال الرئيس اليمني،عبد ربه منصور هادي،إن سلطات بلاده لم تواجه من “الانقلابيين” سوى التسويف والتعنت  خلال مفاوضات السلام . يمن مونيتور/الرياض/متابعات خاصة
قال الرئيس اليمني،عبد ربه منصور هادي،إن سلطات بلاده لم تواجه من “الانقلابيين” سوى التسويف والتعنت  خلال مفاوضات السلام .
جاء ذلك خلال لقائه القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الامريكية ريتشارد رايلي ، والقائم بأعمال سفارة المملكة المتحدة لدى اليمن أندرو هنتر،حسب وكالة سبأ اليمنية الرسمية.
وقال هادي في اللقاء” على الرغم مما لحق بالوطن وشعبه من قتل ودمار وحصار وتنكيل من قبل المليشيا التي استباحت المدن والقرى الا اننا آثرنا السلام استجابة لدعوات الاشقاء والمجتمع الدولي وقراراته ذات الصله وذهبنا الى جنيف ومن ثم الى الكويت نبحث عن السلام الذي يحقن الدماء البريئة انطلاقا من مسؤلياتنا تجاه ابناء شعبنا اليمني كافة إلا أننا _للأسف_ لم نواجه إلا التسويف والتعنت من قبل الانقلابيين لبنود السلام ومحدداته الواضحة والصريحة”.

كما تطرق هادي خلال اللقاء إلى جملة من المعاناة الإنسانية التي يواجها الشعب اليمني جراء حرب وحصار مليشيا الحوثي وصالح على المدن ومنع وصول الغذاء والدواء إليها ،وانعدام خدمات الطاقه والكهرباء وتوقف المستشفيات عن العمل،حسب الوكالة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى