اخترنا لكمتراجم وتحليلاتغير مصنف

قيادي بالحشد الشعبي العراقي: سنأتي إلى اليمن لنطوي صفحة النظام السعودي

قال قيادي في قوات الحشد الشعبي العراقي، اليوم الثلاثاء، إن قواته ستأتي إلى اليمن وتطوي صفحة النظام السعودي.
يمن مونيتور/ طهران/ ترجمة خاصة
قال قيادي في قوات الحشد الشعبي العراقي، اليوم الثلاثاء، إن قواته ستأتي إلى اليمن وتطوي صفحة النظام السعودي.
وأضاف فالح الربيعي المعروف باسم “أبو عزرائيل” القيادي في الحشد الشعبي العراقي: “انصح آل سعود ان يدعموا داعش والارهابيين التكفيريين بكل ما أوتوا من قوة، لأننا وبعد القضاء على داعش، سنأتي الى اليمن ونطوي صفحة النظام السعودي”.
ونقلت صحيفة تباناك الإيرانية “القريبة من المرشد” -وترجمه يمن مونيتور- عن “أبو عزرائيل قوله: “وأنصح آل سعود ان يدعموا داعش والارهابيين التكفيريين بكل ما أوتوا من قوة، لأننا وبعد القضاء على الارهابيين في العراق وسوريا سنأتي الى اليمن وبمساعدة اخواننا “انصار الله” سنطوي صفحة النظام السعودي… لأننا بعد إسقاط داعش، لن يكون اي حاجز يمنعنا عن الوصول الى آل سعود”.
 وقال ابو عزرائيل الذي يزور إيران حالياً انه يفخر بمحاربته الى جانب لواء القدس ولواء الفاطميون، الإيرانيين، ضد من وصفهم الارهابيين التكفيريين.. “في الحقيقة ان العراقيين عندما يجتازون الحدود المشتركة بين البلدين ويدخلون الى الجمهورية الاسلامية الايرانية لا يشعرون ابدا بأي تغيير في التعامل والسلوك الاجتماعي. فالشعب الايراني العظيم يتحلى بقدر من الدماثة والضيافة، بحيث لا يسمح للضيوف الاجانب ان يشعروا بالغربة، وهذا فخر كبير بأن يجاور الشعب العراقي هكذا شعب كريم”.
والحشد الشعبي ميليشيات شيعية شكلتها إيران في العراق لمواجهة تنظيم الدولة ويتهم الحشد بارتكاب تصفيات أثنية وطائفية في المناطق السُنية أثناء اقتحامها.
ابو عزرائيل المعروف أيضاً بملاك الموت، هو قائد عراقي ميداني في كتائب الامام علي وهي احد فصائل المقاومة في الحشد الشعبي.
المصدر الرئيس
ابوعزرائیل:پس از داعش، سراغ آل سعود می‌رویم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى