الأخبار الرئيسيةغير مصنفمجتمع

وزير الصحة اليمني يعلن دعم مركز الملك سلمان82 مستشفى بالوقود

أعلن وزير الصحة العامة والسكان اليمني،ناصر باعوم،اليوم الاثنين، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية سيوفر المشتقات النفطية لعشرات المستشفيات في البلاد. يمن مونيتور/عدن/متابعات خاصة
أعلن وزير الصحة العامة والسكان اليمني،ناصر باعوم،اليوم الاثنين، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية سيوفر المشتقات النفطية لعشرات المستشفيات في البلاد.
وأضاف في تصريح نشرته وكالة سبأ اليمنية  الرسمية إن” منحة مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة  ستقوم بتوفير المشتقات النفطية لــ ٨٢ مستشفى في عموم محافظات اليمن ، وستسهم في إنهاء معاناة المستشفيات من الانقطاعات الكهربائية و سيمكنها من العمل على مدار الساعة.
وأضاف باعوم “نحن مسؤلون عن الشعب اليمني كاملاً رغم المعوقات التي نواجها في باقي المحافظات التي تقع تحت سيطرة الإنقلابيين،مشيراً إلى أن هذه الاستجابة السريعة من مركز الملك سلمان جاءت بعد مطالبات من اللجنة العليا للإغاثة بدعم المستشفيات بالمشتقات النفطية، للتخفيف على المواطن.
وأكد باعوم أن “وزارة الصحة العامة والسكان وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ومنظمات دولية أخرى، تعمل على استمرار وصول الأدوية لكافة المستشفيات والمراكز الصحية بمختلف المحافظات.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى