عربي ودولي

وفاة 3 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حريق بالسجن المركزي بالكويت

قالت صحيفة كويتية، اليوم الخميس، إن 3 أشخاص توفوا وأصيب 20 آخرون بحالات اختناق، جراء نشوب حريق داخل السكن المركزي بالبلاد. يمن مونيتور/ الكويت/ متابعات خاصة
قالت صحيفة كويتية، اليوم الخميس، إن 3 أشخاص توفوا وأصيب 20 آخرون بحالات اختناق، جراء نشوب حريق داخل السكن المركزي بالبلاد.

وأضافت النسخة الإلكترونية لصحيفة “القبس” الأهلية، أن “فرق الإطفاء والإسعاف تتعامل حالياً مع حريق داخل السجن المركزي، بعد تلقيها بلاغا يفيد باندلاع  النيران في أحد أجزائه”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “الحصيلة الأولية دلت على وفاة 3 إصابة ما لا يقل عن 20 نقلوا إلى مستشفى الفروانية الذي غص بالمصابين، وسيتم نقل أي مصاب أخر إلى مستشفيات اخرى”.

ونقلت عن مصدر في الطوارىء الطبية أنه “تم إرسال 17 سيارة اسعاف إلى السجن المركزي، وتم علاج 8 حالات، ونقل الوفيات الثلاث”.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية في بيان صحافي إن “الحريق الذي اندلع في الجناح الرابع بالسجن المركزي والخاص بالمحكومين في قضايا المخدرات أسفر عن بعض الإصابات التي تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم”، دون الإشارة إلى أسباب الحريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى