رياضة

انسحابات وغيابات.. انطلاقة باهتة للدوري اليمني

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

شهدت انطلاقة الدوري اليمني، الأحد، بداية باهتة، بعد غياب فريق طليعة تعز عن مواجهة فحمان في افتتاح مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية، لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2023/ 2024م.

ووصل فريق فحمان ابين إلى أرضية استاد سيئون الأولمبي، بمعية حكام المباراة ومراقب ومقيم المباراة، وأطلق حكم المباراة صافرة البداية وانتظر المدة القانونية 15 دقيقة قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة لعدم حضور الطرف الثاني طليعة تعز.

وتأجل انطلاق المباراتين الأولى والثانية في المجموعة الأولى من تجمع أمانة العاصمة إلى يوم الثلاثاء بسبب أعمال الصيانة التي تجرى لملعب 22 مايو المستضيف لمنافسات المجموعة الأولى.

وقال رئيس فرع أمانة العاصمة رئيس التجمع راجح القدمي، في تصريح صحفي، “إن اللجنة بدأت منذ صباح اليوم بعمل الصيانة للملعب، ومن المقرر أن تجمع المباراة الافتتاحية للتجمع بين فريقي أهلي صنعاء واتحاد إب يوم الثلاثاء المقبل، على أن تستكمل باقي المباريات حسب جدول المباريات المعد من قبل لجنة المسابقات.

وكان من المقرر أن تفتتح منافسات التجمع يوم الأحد بمباراة بين الهلال والصقر، وتتواصل يوم الاثنين بمباراة بين العروبة وسمعون.

وتضم المجموعة الأولى بصنعاء (الأهلي صنعاء، اتحاد إب، الهلال الحديدة، الصقر، سمعون، تضامن حضرموت والعروبة).

فيما تضم المجموعة الثانية بسيئون (فحمان أبين، شعب إب، سلام الغرفة، اليرموك، شعب حضرموت، وحدة صنعاء، طليعة تعز).

على الصعيد، قالت مصادر محلية، إن “جماعة الحوثي المسلحة منعت نادي شعب إب من السفر إلى مدينة سيئون”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى