رياضة

مدرب الإسماعيلي المصري يلغي ودية منتخب اليمن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

ألغى مدرب نادي الإسماعيلي المصري إيهاب جلال، خوض مباراة ودية أمام منتخب اليمن التي كان من المقرر إقامتها اليوم الخميس، في مدينة الإسماعيلية.

وفوجئت بعثة منتخب اليمن لكرة القدم بتصرف غريب من مدرب الفريق الأول لنادي الإسماعيلي المصري إيهاب جلال حين رفض خوض اللقاء الودي أمام منتخب اليمن بمبرر بحثه عن منتخب اليمن الأول فقط وليس الأولمبي.

وأوضح مدير منتخب اليمن المدرب الوطني عبد السلام الغرباني، أن الجميع يعلم بما فيهم مجلس إدارة الإسماعيلي والجهاز الفني أن هناك معسكر مشترك في مصر للمنتخب الوطني الأول والأولمبي.

كما أن المدير الفني للمنتخب اليمني سكوب يتولى القيادة الفنية للمنتخبين ويحرص على تجهيز المنتخبين للاستحقاقات القادمة وإشراك عناصر المنتخب اليمني الأول في هذا اللقاء الودي.

واستغرب الغرباني تصرف المدير الفني للإسماعيلي إيهاب جلال، وأكد أنه بعيد جدا عن التعامل الجيد وبروتوكول التعامل في اللقاءات الودية.

وعبرت جماهير الإسماعيلي التي كانت، قد حضرت لمشاهدة اللقاء عن دهشتها من موقف إيهاب جلال والفريق وعدم خوض اللقاء، رغم اعلان النادي أمس الأربعاء لخوضه هذه المواجهة في صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفجر الثلاثاء، وصلت بعثة منتخب اليمن الأول رفقة المنتخب الأولمبي، الى العاصمة المصرية القاهرة، لإقامة معسكر تحضيري جديد، ضمن برنامج إعداد المنتخبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 بالسعودية وكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما في فيتنام المؤهلة لمونديال باريس 2024.

يشار إلى أن المنتخب اليمني الأول، سيواجه منتخب سريلانكا ذهابا وإيابا يومي 12 و17 أكتوبر المقبل، ضمن استحقاق المرحلة الأولى للتصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2027 بالسعودية وكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، وهي المرحلة الأولى المؤهلة للدور المقبل -دور المجموعات-، فيما سيخوض المنتخب الأولمبي استحقاق تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات فيتنام المستضيف وسنغافورة وغوام، المقرر إقامتها في فيتنام بالفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى