غير مصنف

شهود: محسوبون على المقاومة الجنوبية في “عدن” يداهمون مقر صحيفة يومية

قال سكان وشهود عيان في عدن، جنوبي اليمن، إن مسلحين محسوبين على “المقاومة الجنوبية” داهموا، اليوم الأحد، مقر صحيفة أخبار اليوم اليومية (أهلية) وعبثوا بمحتويات. يمن مونيتور/ عدن/ خاص
قال سكان وشهود عيان في عدن، جنوبي اليمن، إن مسلحين محسوبين على “المقاومة الجنوبية” داهموا، اليوم الأحد، مقر صحيفة أخبار اليوم اليومية (أهلية) وعبثوا بمحتويات.
المصادر ذاتها، أضافت أنه “تم العبث بجميع أقسام الصحيفة ومحتويات وأدوات الطباعة والتحرير والأجهزة، ما تسبب في عدم صدور عدد اليوم من الصحيفة”، لافتين إلى أن قوام القوة التي داهمت مقر الصحيفة ومنزل “الحاضري” هي 6 دوريات عسكرية ومدرعتين، إضافة إلى عشرات الراجلين”.
وأشارت في أحاديث متفرقة لـ(يمن مونيتور) أن منزل “سيف الحاضري”، مالك الصحيفة تعرض للمداهمة أيضاً، وأن المسلحين حاولوا اختطافه إلا أن وساطة نجحت في منعهم من ذلك”.
ووفقاً للشهود فإن “القوات التي تقوم بعمليات الدهم والاعتقالات تابعة لقيادات بالمقاومة الجنوبية بينهم بسام المحضار، ومازن الجنيدي ونبيل المشوشي”.
وتشهد عدن، كبرى مدن الجنوب اليمني، حالة من عدم الاستقرار يصاحبها عمليات اغتيال تطال رجال الأمن والجيش، إضافة إلى ترحيل المئات من أبناء مناطق الشمال، يقوم بها متشددون من الحراك الجنوبي المطالب بانفصال الجنوب عن الشمال.
ولم تصدر السلطات الحكومية في عدن تعليقاً بشأن الحادثة أو الحوادث المشابهة حتى الساعة (11:50) بتوقيت المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى