الأخبار الرئيسيةغير مصنف

ناطق مقاومة الجوف يعلن لـ”يمن مونيتور”مقتل خبيرين إيرانيين بغارات للتحالف

أعلن عبد الله الأشرف، الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية في محافظة الجوف،شمالي اليمن، اليوم الأربعاء،مقتل خبرين إيرانيين،في غارات جوية لطيران التحالف في المحافظة”. يمن مونيتور/ الجوف/ خاص
أعلن عبد الله الأشرف، الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية في محافظة الجوف، شمالي اليمن، اليوم الأربعاء، مقتل خبيرين إيرانيين، في غارات جوية لطيران التحالف العربي في المحافظة”.
وأوضح الأشرف عبر الهاتف لـ”يمن مونيتور”، أن خبيرين إيرانيين قتلا في غارات جوية أثناء تواجدهما في سيارتهما مع دوريات للحوثيين في منطقة ساقية الغيل بالمحافظة يوم أمس الثلاثاء”.
وأضاف أن “المقاومة لديها معلومات دقيقة تفيد بمقتل الخبيرين الإيرانيين مع مسلحين حوثيين آخرين وضباط من قوات الحرس الجمهوري (سابقا) الموالية لصالح، دون ذكر مزيد من التفاصيل”.
وتشير بعض المصادر الأخرى في المقاومة الشعبية إلى أن “هناك تنسيقاً مع وحدة الرصد في طيران التحالف لمعرفة هوية الذين يتم استهدافهم بالغارات الجوية، وهو مالم يتسن التأكد منه من قبل التحالف”.
وتشن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية غارات جوية منذ نهاية مارس/ آذار من العام الماضي ضد المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح،وتخلف قتلى وجرحى في صفوف الأخيرين، فضلاً عن الخسائر المادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى