الأخبار الرئيسيةغير مصنف

(بحاح)يوجه باستكمال ملفات تجنيد الشباب ويشدد على رفع اليقظة الأمنية في “عدن”

وجه خالد بحاح،نائب الرئيس اليمني،رئيس الحكومة، اليوم الأحد،بالإسراع في استكمال ملفات تجنيد الشباب،وإلغاء مفهوم الوساطة والمحسوبية في التجنيد، والتخلص من الفوضى والعشوائية،مشددا على رفع اليقطة الأمنية” في محافظة (عدن)جنوبي البلاد. يمن مونيتور/عدن/متابعة خاصة
 وجه خالد بحاح،نائب الرئيس اليمني،رئيس الحكومة، اليوم الأحد،بالإسراع في استكمال ملفات تجنيد الشباب،وإلغاء مفهوم الوساطة والمحسوبية في التجنيد، والتخلص من الفوضى والعشوائية،مشددا على رفع اليقطة الأمنية” في محافظة (عدن)جنوبي البلاد.
جاء ذلك خلال لقائه بقيادات الأمن في محافظة عدن،،حسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية(سبأ).
 وأكد بحاح على أهمية الإسراع في استكمال ملفات تجنيد الشباب بحيث تكون الأولوية لأبناء المحافظات نفسها وإلغاء مفهوم الوساطة والمحسوبية في التجنيد،والتخلص بشجاعة من الفوضى والعشوائية التي خلطت أوراق المؤسسة العسكرية والأمنية.

ووجه بأن لا يقل مستوى المجندين عن الثانوية العامة، وأن يتم إخضاعهم للتدريب والتأهيل المتخصص، وفق ما تقتضيه الحاجة،مشدداً في الوقت نفسه على تطوير الخطة الأمنية وتفعيلها بشكل أكبر وأكثر نجاعة. 
كما أكد على ضرورة رفع مستوى اليقظة الأمنية،وإعادة مراكز الشرطة إلى وضعها الطبيعي للقيام بدورها في ضبط الاوضاع الأمنية وبث الطمأنينة في نفوس ابناءمحافظة عدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى