الأخبار الرئيسيةغير مصنف

الرئيس اليمني:بشائر النصر قادمة على “الإنقلابيين”وأذرعهم الخبيثة

قال الرئيس اليمني،عبدربه منصورهادي، اليوم الأربعاء،إن بشائر النصر قادمة على “الإنقلابيين”،في إشارة إلى مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق،علي عبد الله صالح “. يمن مونيتور/الرياض/متابعة خاصة
قال الرئيس اليمني،عبدربه منصورهادي، اليوم الأربعاء،إن بشائر النصر قادمة على “الإنقلابيين”،في إشارة إلى مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق،علي عبد الله صالح “.
جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم في العاصمة السعودية “الرياض”اجتماعاً استثنائياً لمجلس الدفاع الوطني بحضور نائب رئيس الجمهورية، رئيس الوزراء ،خالد بحاح ،ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن علي محسن الأحمر،حسب وكالة “سبأ” الرسمية”.
وأوضح هادي في الإجتماع نفسه أن “الأمور  في البلاد تسير بصورة طيبه،وبشائر النصر قادمة على الانقلابيين وأذرعهم الخبيثة التي تشمل خلايا التطرّف والإرهاب المزروعة”.
وأضاف”لقد عانى شعبنا اليمني الكثير خلال الشهور الماضية، وصبر وتحمل كثير من المشاق والمتاعب،واستطعنا اليوم تجاوز أصعب مراحلها بعد اخراج الانقلابيين وتحرير محافظات عدة حتى وصول جيشنا الوطني والمقاومة الباسلة على ضواحي العاصمة صنعاء”.
وفي الاجتماع قدمت عدد من التقارير من قبل رئيس هيئة الأركان العامة،اللواء الركن محمد علي المقدسي،تناولت طبيعة الأوضاع ومسرح العمليات في محافظات مأرب والجوف وصنعاء ،مستعرضاً جملة التطورات والانتصارات التي سطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات القتالية،حسب الوكالة نفسها”.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى