الأخبار الرئيسيةغير مصنف

مقتل حوثيين اثنين وجرح آخرَين باشتباكات بينهم جراء خلافات مالية بالجوف اليمنية

قتل مسلحان حوثيان وأصيب اثنان آخران، اليوم الثلاثاء،باشتباكات بالأسلحة الخفيفة فيما بينهم،بسبب خلافات مالية في محافظة الجوف شمالي اليمن “. يمن مونيتور/الجوف/خاص
قتل مسلحان حوثيان وأصيب اثنان آخران، اليوم الثلاثاء،باشتباكات بالأسلحة الخفيفة فيما بينهم،بسبب خلافات مالية في محافظة الجوف شمالي اليمن “.
وقال مصدر محلي لــ”يمن مونيتور” إن خلافات مالية بين مسلحين حوثيين في منطقة “الواغرة” التابعة لمديرية “الحميدات “في محافظة الجوف،أدت إلى اشتباكات فيما بينهم ومقتل 2 وجرح اثنين آخرين “.
وعلى صعيد متصل أوضح المصدر أن “طيران التحالف استهدف مواقع وآليات لمسلحي الحوثي بثمان غارات جوية في مديرية ” الغيل” بالمحافظة،دون معرفة حجم الخسائر الناجمة عن ذلك،مشيراً إلى أن تبادلاً للقصف بالمدفعية بين الحوثيين والمقاومة الشعبية مازال يدور في عدة مناطق بالمحافظة نفسها”.
وتدور منذ أشهر مواجهات عنيفة في محافظة الجوف، بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة،ومسلحي الحوثي وقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة ثانية،أسفرت عن تقدم الطرف الأول وسيطرته على عديد مناطق من بينها مدينة “الحزم” مركز المحافظة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى