غير مصنف

السلطات اليمنية تقر حظر التجوال في مدينة عدن جنوبي البلاد

اقرت اللجنة الامنية بمحافظة عدن، جنوبي اليمن، اليوم الأحد، تنفيذ حظر تجول في شوارع المدينة من الثامنة مساءاً وحتى الخامسة فجراً، ابتداءً من يوم غد الاثنين. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات
اقرت اللجنة الامنية بمحافظة عدن، جنوبي اليمن، اليوم الأحد، تنفيذ حظر تجول في شوارع المدينة من الثامنة مساءاً وحتى الخامسة فجراً، ابتداءً من يوم غد الاثنين.
وناقشت اللجنة في اجتماع طارئ برئاسة المحافظ “عيدروس قاسم الزبيدي” وحضور قيادات أمنية وعسكرية، آخر المستجدات التي تشهدها المحافظة وضرورة التصدي للاختلالات الأمنية التي تشهدها المحافظة بين الحين والآخر وتقوم بها مجاميع تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة.
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية (سبأ) عن الناطق باسم السلطة المحلية بالمحافظة “نزار أنور” قوله، “إن الاجتماع جاء على خلفية المواجهات التي شهدتها المحافظة صباح اليوم بين قوات الأمن ومسلحين قاموا بمحاصرة ميناء المعلا بغرض اخراج القوة الأمنية المتواجدة فيه والمكلفة بحمايته”، لافتاً إلى “أن الأجهزة الأمنية وبمساندة من القوات العسكرية تمكنت من بسط سيطرتها الكاملة على ميناء المعلا وأعادت انتشار أفرادها في المديرية ومحيط الميناء، وأن الحالة الأمنية مستقرة الآن”. حد قوله
وتشهد عدن، كبرى مدن الجنوب اليمني، مواجهات متقطعة بين قوات حكومية وجماعات مسلحة، إضافة إلى حوادث اغتيال تطال قيادات أمنية وعسكرية في المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى