الأخبار الرئيسيةغير مصنف

الحكومة اليمنية: في الساحة معتدي واحد يمارس القتل ويحاصر المدنيين

قالت الحكومة اليمنية إنّ في الساحة معتدي واحد، في إشارة إلى الحوثيين وحليفهم علي عبدالله صالح.

يمن مونيتور/ صنعاء/ وكالات
قالت الحكومة اليمنية إنّ في “الساحة معتدي واحد، يمارس القتل ويحاصر المدنين” في إشارة إلى الحوثيين وحليفهم علي عبدالله صالح.
وأضاف الحكومة أن هذا “المعتدي وهو من يمارس القتل والحصار على المدنيين، والذي أنقلب على الدولة والسلطة الشرعية التي تسعى حاليا وبصورة جادة لاستعادة الأمن والاستقرار إلى كافة المدن والمحافظات، وتعي جميع مسؤولياتها الوطنية تجاه أبناء اليمن عموما من المهرة وحتى صعدة.”
وعقد مجلس الوزراء اليوم السبت اجتماعاً استثنائياً  في الرياض برئاسة نائب رئيس الجمهورية رئيس المجلس خالد بحاح، وحضره مستشارو رئيس الجمهورية.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” ان الاجتماع ناقش نتائج المشاورات الأخيرة التي جرت في مدينة بيال السويسرية بين وفد الحكومة ووفد ما أسمته “المليشيا الانقلابية” برعاية من الأمم المتحدة، والبيان الصادر عن مجلس الأمن والإفادة التي تقدم بها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ بعد المشاورات الأخيرة وكذا مناقشة عدد من المستجدات على الصعيد الداخلي ووقف أمام جملة من الملفات المتعلقة بأعمال الإغاثة وإعادة الإعمار والتنمية وعدد من القضايا المالية وغيرها من المجالات الهامة.
وثمن مجلس الوزراء الجهود الحثيثة الذي يبذلها المبعوث الأممي الى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، وكذا المواقف المساندة لسفراء مجلس التعاون لدول الخليج العربية إثناء انعقاد المشاورات.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى