عربي ودولي

مصرع 25 وإصابة 107 في حريق بمستشفى جازان جنوبي السعودية

لقي 25 شخصا مصرعهم وأصيب 107 أشخاص إثر اندلاع حريق في مستشفى جازان العام جنوبي السعودية، فجر اليوم الخميس، قبل أن يتم إخماده، بحسب الدفاع المدني السعودي. الرياض/ وكالات
لقي 25 شخصا مصرعهم وأصيب 107 أشخاص إثر اندلاع حريق في مستشفى جازان العام جنوبي السعودية، فجر اليوم الخميس، قبل أن يتم إخماده، بحسب الدفاع المدني السعودي.
وقال الدفاع المدني في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن إحدى وعشرون فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف من الدفاع المدني مدعومة بفرق أمنية وإسعافيه وخدمية باشرت إطفاء حريق شب في مستشفى جازان العام في الساعات الأولى من فجر اليوم.
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أن غرفة القيادة والسيطرة تلقت بلاغاً في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق ( 23:10 مساء الأربعاء بتوقيت غرينتش)عن وقوع حادث حريق بمستشفى جازان العام بالدور الأول بقسم العناية المركزة والنسائية والتوليد والحضانة وتم انتقال أربع فرق من مدينة جيزان وتم دعمها بـ 17 فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف وسلالم من كافة إدارات ومراكز المنطقة، بالإضافة إلى جميع الجهات الإسعافية والأمنية والخدمية التي شاركت في الحادث حيث قامت الفرق بعملية إخلاء للموقع والسيطرة على الحادث.
وأشار إلى أن عدد الوفيات جراء الحادث بلغ 25 وفاة و107 إصابة ونقلت الحالات للمستشفيات الخاصة والعامة في المنطقة، مبيناً أنه ما زالت التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى