أخبار محليةغير مصنف

المقاومة تقول إنها قتلت 7 حوثيين بالضالع جنوبي اليمن

قالت المقاومة الشعبية بالضالع، جنوبي اليمن، إنها قتلت سبعة من مسلحي الحوثي في مواجهات اندلعت، اليوم الثلاثاء، بمنطقة “مريس” شمالي المحافظة. يمن مونيتور/ الضالع/ خاص
قالت المقاومة الشعبية بالضالع، جنوبي اليمن، إنها قتلت سبعة من مسلحي الحوثي في مواجهات اندلعت، اليوم الثلاثاء، بمنطقة “مريس” شمالي المحافظة.
ونقل مراسل “يمن مونيتور” عن مصادر بالمقاومة قولها “إن قائداً عسكرياً برتبة نقيب يتبع الحرس الجمهوري (سابقاً) وموالياً للحوثيين، ضمن القتلى السبعة، وإن جثته ما تزال لدى المقاومة”، دون الإشارة إلى اسمه أو أي تفاصيل أخرى.
وأضافت لمصادر، “أن الاشتباكات اندلعت على خلفية محاولة الحوثيين التقدم نحو منطقة مريس من الجبهة الشمالية الشرقية المحاذية لمدينة دمت، والدخول لقرية القدام عبر وادي سطاح”، مشيرة إلى أنها “تمكنت من التصدي لهم وأجبرتهم على التراجع إلى منطقة الحقب جنوب دمت”.
وتابعت، “الحوثيون بعد تراجعهم قاموا بقصف “قرية القدام”، ما أثار الهلع وسط السكان، وتضرر بعض المنازل، دون وقوع أي اصابات.
وتشهد محافظة “الضالع” جنوبي اليمن، مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والحوثيين، خصوصاً في مدينة “دمت” ومناطق “يعيس” و”مريس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى