غير مصنف

وزير الداخلية اليمني يعلن وقوفه مع خطوات السلام السعودية في البلاد

وزير الداخلية اليمني يقول إن زيارته إلى مأرب لها دلالات مختلفة يمن مونيتور/ متابعات خاصة
قال وزير الداخلية اليمني، أحمد الميسري، إن الحكومة “مع خطوات السلام التي ترتب لها السعودية، ومع أي علاقة سوية”، وذلك في إشارة الى “اتفاق الرياض” مع الانتقالي الجنوبي.
جاء ذلك، خلال ترأسه، اليوم السبت، اجتماعاً موسعاً للمكتب التنفيذي بمحافظة مأرب بحضور محافظها سلطان العرادة ووزير النقل صالح الجبواني ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد الموساي.
وأشار الوزير الميسري، على أن زيارة إلى محافظة مأرب (شرقي اليمن) في التوقيت والمكان لها دلالات مختلفة” دون مزيد من التوضيح حيال ذلك.
وأكد أن “مأرب مثلت الانطلاقة الاولى للجيش الوطني للدفاع عن الجمهورية والدفاع عن السيادة، وأبدى إعجابه بما شاهدة من أمن واستقرار ونهضة عمرانية وتوسع في الانشطة التجارية.
وفي اجتماع ثانٍ، ضم مدراء عموم الشرطة وقيادات فروع الأجهزة الأمنية في محافظات أقاليم (سبأ، آزال، تهامة) إضافة الى محافظة شبوة شدد الميسري، على اهمية تفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والأمن من أجل تجسيد الأمن والاستقرار والسيادة في المناطق المحررة (من الحوثيين)
وثمن وزير الداخلة، الدور الكبير الذي قدمه محافظ محافظة مأرب لبناء الأجهزة الأمنية والشرطية بالمحافظة والارتقاء بأدائها والوصول الى تحقيق هذا النجاح.
وقال ” وزارة الداخلية تكفلت برواتب منتسبي المؤسسة الامنية، وقدم محافظ محافظة مأرب كل ما يلزم للأجهزة الأمنية بالمحافظة لتقوم بدورها تحت اشراف وتنسيق مع رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية”.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى