أخبار محليةصحافةغير مصنف

مدير أمن عدن يكشف عن بدء خطة أمنية لمواجهة خلايا “الحوثي” و”صالح”

كشف مدير أمن عدن العميد “محمد مساعد” عن بدء تنفيذ خطة الانتشار الأمني في جميع مديريات وشوارع العاصمة الاقتصادية والسياسية المؤقتة عدن لمواجهة خلايا الانقلابيين وإرساء الأمن والاستقرار. يمن مونيتور/الرياض/متابعات
كشف مدير أمن عدن العميد “محمد مساعد” عن بدء تنفيذ خطة الانتشار الأمني في جميع مديريات وشوارع العاصمة الاقتصادية والسياسية المؤقتة عدن لمواجهة خلايا الانقلابيين وإرساء الأمن والاستقرار.
وقال مدير أمن عدن في تصريحات لصحيفة “عكاظ” السعودية : «بناء على توجيهات محافظ عدن تم البدء بتنفيذ الخطة الأمنية والانتشار في جميع المديريات».
 وأكد أن الخطة تشمل فرض هيبة الدولة والقانون والتحري وملاحقة العناصر المتورطة بأعمال فوضى، مشيرا إلى أنه لا يوجد في عدن خلايا إرهابية، إنما ما يدور هو امتداد للحرب مع مليشيات الانقلابيين والمخلوع صالح وتجري ملاحقتهم، والانضباط واليقظة الأمنية أسهما بشكل كبير في القضاء على الكثير من التهديدات التخريبية.
وحول رسالته لأبناء عدن قال: نحن في حرب مع مليشيات الحوثي وصالح ومشروعهما في تدمير مؤسسات الدولة، ونواجه تحديات ولكن بتعاون شرفاء المحافظة تم تحجيم مشروع صالح والحوثي في تدمير المؤسسات وكل ما نطلبه مساعدة الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة.
وأضاف : «سنعمل ليل نهار في تأمين المحافظة ووضعنا في خطتنا كل الإجراءات الكفيلة بتأمين مديريات عدن وبما يسهم في التعجيل بتأهيل وإعادة البنى التحتية والخدمة والتنموية للعمل والأيام القادمة كفيلة بإزالة كل العوائق وصولا للمستقبل الذي يتطلع إليه كل أبناء عدن واليمن على وجه العموم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى