غير مصنفمجتمع

اليتيم اليمنية تعلن مواصلة تعليم الآلاف من الأيتام وتستهل العام الجديد باستقبال 400 طالب

أكدت  أنه لايوجد عصا سحرية تنهض بالشعوب غير التعليم والمزيد من التعليم وبه تتقدم الشعوب وتزدهر المجتمعات.  يمن مونيتور/صنعاء/خاص
أعلنت مؤسسة اليتيم التنموية اليمنية، اليوم الخميس، مواصلة رعايتها للأيتام في البلاد، وافتتاح العام الميلادي الجديد بإستقبال 400 طالب.
وأشارت في بيان حصل “يمن مونيتور” على نسخة منه، إلى أن عدد الدفعة الجديدة من الطلاب تجاوز الـ 400 طالب يتوزعون على أكثر من 20تخصصا” نوعيا” داخل مراكز التعليم بالمؤسسة.
وذكر البيان أن المؤسسة أقامت صباح أمس الأربعاء حفلا” لاستقبال الطلاب الملتحقين في كلية التكنولوجيا الحديثة لهذا العام والطلاب المبتعثين إلى الجامعات الحكومية والخاصة على نفقة المؤسسة.
وأكدت المؤسسة أنه لايوجد عصا سحرية تنهض بالشعوب غير التعليم والمزيد من التعليم وبه تتقدم الشعوب وتزدهر المجتمعات.
وبحسب البيان، لدى المؤسسة 3 مراكز تعليمية هي كلية التكنولوجيا الحديثة ومركز رئيس الجمهورية ومعهد روافد للتنمية حيث تضم قرابة الألف متدرب, في تخصصات هندسية تقنية وطبية ومهنية وفي مجال تنمية الطفل وتنمية الفتاة.
وتعمل المؤسسة إلى جانب التدريب والتعليم في مجال الرعاية الاجتماعية وكانت بدأت مطلع الأسبوع الجاري توزيع معونات نقدية عل 2000يتيم في كافة محافظات الجمهورية.
يذكر أن مؤسسه اليتيم هي مؤسسه خيريه تهتم بالايتام وكسوتهم ورعايتهم والاهتمام بهم فهي مؤسسه خيريه هامه في المجتمع اليمني وذالك لما يعانيه اليمن من كثر اليتامى والاسباب كثر الكل يعلمها من قضايا الثئر والفقر والمشاكل اليوميه والحرب التي تعيشها البلاد منذُ أكثر من ثلاثة أعوام.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى