أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الحكومة اليمنية تفتتح مركزا أمنيا لعمليات القيادة والسيطرة

افتتح نائب رئيس الحكومة اليمنية، وزير الداخلية، اللواء الركن حسين محمد عرب اليوم الإثنين، العمل في مركز العمليات المشتركة للقيادة والسيطرة في العاصمة المؤقتة عدن ، جنوبي البلاد. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
افتتح نائب رئيس الحكومة اليمنية، وزير الداخلية، اللواء الركن حسين محمد عرب اليوم الإثنين، العمل في مركز العمليات المشتركة للقيادة والسيطرة في العاصمة المؤقتة عدن ، جنوبي البلاد.

وأكد عرب حسب وكالة سبأ الحكومية، على أهمية أن يولي قادة القوات المسلحة والأمن جل اهتمامهم في تحسين مستوى العمل الإداري الذي يمثل الركيزة الأساسية في فن القيادة والسيطرة لاتخاذ القرارات المناسبة. 

ووصف ذلك بــ” الإنجاز العملياتي المهم” ، مشيرا إلى الجهود الإيجابية التي بذلت في تنظيم آلية عمل وتوحيد منظومة القيادة والسيطرة على كافة المؤسسات الدفاعية والأمنية، على أسس عملية حديثة.

وأشاد عرب  بما يحويه المركز من وسائل الاتصال المعلوماتية والتقنية الحديثة التي من شأنها أن تسهم في تحسين أداء منظومة القيادة والسيطرة لجمع المعلومات وسلاسة تحليلها وسرعة اتخاذ القرارات العلياء بشأنها ، داعيا كافة القادة والوحدات المعنية إلى سرعة إنجاز واستكمال قاعدة البيانات المعلوماتية لكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والإسراع في صرف مرتبات العسكريين والأمنيين وتأمين آلية صرفها شهريآ .
كما شدد على ضرورة الإسراع بمعالجة أوضاع من سقطت أسماؤهم أثناء عمليات جمع المعلومات ومنحهم حقوقهم أسوة بزملائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى