أخبار محليةغير مصنف

الشندقي : لا خيار امام الجيش الوطني والمقاومة سوى الحسم العسكري

قال المتحدث باسم المقاومة الشعبية في صنعاء” عبد الله الشندقي”، اليوم الثلاثاء، أنه لا خيار أمام الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سوى الحسم العسكري.
يمن مونيتور /صنعاء / متابعة خاصة
قال المتحدث باسم المقاومة الشعبية في صنعاء” عبد الله الشندقي”، اليوم الثلاثاء، أنه لا خيار أمام الجيش الوطني والمقاومة سوى الحسم العسكري.

وأشار ” الشندقي “في تصريحات لصحيفة «عكاظ» السعودية، أن هذا الخيار بمثابة الخلاص لإنقاذ اليمن من الكارثة والوضع الإنساني المريع وحافة الهاوية التي أوصلنا إليها الرئيس السابق علي صالح والحوثين.

وحذر “الشندقي “من الدعوة إلى مفاوضات سلام في ظل النجاحات التي يحققها الجيش الوطني قائلاً: بعد النجاحات التي تتحقق بشكل يومي، فإن الدعوة إلى مشاورات مع جماعة الحوثي المسلحة سيكون شريكاً لهذه الجماعة في جرائمها من خلال منحها مزيدا من الوقت.

ولفت إلى أن الجيش والمقاومة يعولان على القيادة السياسية والعسكرية في إدراكها لضرورة الحسم ومضيها في الإسراع به بدعم وإسناد التحالف العربي.

وتشهد اليمن منذ قرابة عامين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى