أخبار محليةغير مصنف

بن دغر: استعادة صنعاء الطريق الوحيد والمضمون لإنهاء الانقلاب

قال رئيس الوزراء اليمني “أحمد عبيد بن دغر” إن استعادة العاصمة صنعاء وباقي محافظات اليمن، هو الطريق الوحيد والمضمون لإنهاء الانقلاب.

يمن مونيتور/عدن /متابعة خاصة
قال رئيس الوزراء اليمني “أحمد عبيد بن دغر” إن استعادة العاصمة صنعاء وباقي محافظات اليمن، هو الطريق الوحيد والمضمون لإنهاء الانقلاب.

وأشاد خلال أتصال هاتفي أجراه مع رئيس هيئة الأركان “محمد المقدشي” مساء أمس الجمعة بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة نهم وباقي الجبهات القتالية.

وأكد “بن دغر”، ان الحكومة ستقدم كل الدعم والاهتمام لأسر الشهداء وعلاج كل الجرحى الذين ضحوا بدمائهم وأنفسهم في سبيل الحرية وتحرير اليمن من ميليشيا الانقلاب وإقامة دولة العدالة والمساواة التي اتفق عليها كل اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني “.

وأشار الى إن الحكومة وجهت وزارة الصحة العامة والسكان بسرعة علاج جرحى الحرب في فرضة نهم والمخا وميدي وصرواح والبقع وبيحان وعسيلان وكافة الجبهات التي يسجل فيها الجيش الوطني فيها اروع الانتصارات في هزيمة أعداء الثورة والجمهورية.

وكانت قوات الجيش الوطني اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية قد سيطرت، على عدة مواقع جبلية، شرقي العاصمة صنعاء، إثر معارك خاضتها ضد مسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء إن قوات الجيش والمقاومة سيطرت على موقع “سد عقران” العسكري الذي يتكون من سلسلة جبلية، في مديرية نهم، بعد هجوم عنيف شنته على مواقع الحوثيين وقوات صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى