أخبار محليةاقتصادالأخبار الرئيسيةغير مصنف

“هادي” خلال زيارة ميدانية : اعتصام عمال مصافي عدن”عقاب جماعي” للمواطنين

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، إن الاعتصامات في المواقع الحيوية ، كمصافي عدن،  يعد “عقابا جماعيا” للمواطنين. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، إن الاعتصامات في المواقع الحيوية ، كمصافي عدن،  يعد “عقابا جماعيا” للمواطنين.
جاء ذلك خلال قيامه بزيارة تفقدية لشركة مصافي عدن، و طاف بمنشآتها والتقى خلالها بعمال وموظفي المصفاة للوقوف على تداعيات اعتصامهم، حسب وكالة الأنباء اليمنية الحكومية ” سبأ”.
وقال هادي ” إن الاعتصامات في المواقع الحيوية مثل مصفاة عدن ليست إلا عقاب جماعي للمواطنين و لا تخدم الموظف أو المواطن بقدر ما تخلق معاناة لحياة المواطن البسيط في شل خدماته الضرورية المرتبطة بعمل المصفاة”.
ووجه  هادي  الحكومة بسرعة الوفاء بالتزاماتها للمصفاة وحل مشاكل الموظفين وإيلائها الرعاية الكاملة، مشيدا بجهود موظفي المصفاة في استمرار العمل بمختلف الظروف.
وحسب الوكالة فقد  قام هادي أيضا بزيارة ميدانية لعدد من أحياء مدينة عدن لتفقد أحوال المواطنين وتلمس همومهم، مشيدا بما تحويه المدينة من مناطق جاذبة للسياحة والاستثمار في ظل تعزيز الأمن والاستقرار التي تعد مسؤولية وطنية ومجتمعية.
ومؤخرا قرر موظفو مصفاة عدن الإضراب عن العمل  والاعتصام  للمطالبة بحقوق مالية لم تقم الحكومة الشرعية بتسليمها.
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى