أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الرئيس اليمني يحث على توحيد الخطاب الإعلامي لمواجهة” الانقلابيين”

حث الرئيس اليمني، عبدربه منصورهادي، اليوم الثلاثاء، السلطات الحكومية على توحيد الخطاب الإعلامي في المؤسسات الإعلامية  الرسمية في البلاد التي تشهد حربا منذ قرابة عامين. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
حث الرئيس اليمني، عبدربه منصورهادي، اليوم الثلاثاء، السلطات الحكومية على توحيد الخطاب الإعلامي في المؤسسات الإعلامية  الرسمية في البلاد  لمواجهة الانقلابيين.
جاء ذلك خلال لقائه في عدن، معمر الإرياني، وزير الإعلام في الحكومة ، حسب وكالة الأنباء الرسمية ” سبأ”.
وناقش هادي مع الإرياني  أداء المؤسسات الإعلامية الرسمية وتطوير رسالتها بما يواكب المستجدات على الساحة الوطنية ويسلط الضوء على الانتصارات االتي يحققها الجيش والمقاومة الشعبية على فلول ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مختلف الجبهات ، حسب الوكالة.

وأكد هادي  أهمية الدور الإعلامي في المرحلة الراهنة لتعرية المخططات الاجرامية والجرائم التي ترتكبها الميليشيا ضد أبناء اليمن والحالمة بعودة اليمن الى ما قبل النظام الجمهورية والعصور المظلمة .

وشدد رئيس الجمهورية على توحيد الخطاب الإعلامي لمواجهة الانقلابيين وتقديم رسائل إعلامية مركزة تفضح المؤامرات على النظام الجمهوري منذ انقلاب الميليشيا على مخرجات الحوار الوطني وإسقاط الدولة وشنها لحرب همجية على مختلف المحافظات وتدميرها لمقدرات البلد الاقتصادية والعسكرية والتسبب في إحداث شرخ في النسيج الاجتماعي للمجتمع اليمني المسالم والمتعايش منذ مئات السنين بين مختلف أبنائه .
 ويشهد اليمن منذ قرابة عامين حربا بين القوات الحكومية المسنودة بطيران التحالف العربي من جهة، ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم المنقلبين على السلطة من جهة ثانية، خلفت 50 ألف بين قتيل وجريح حسب تقديرات للأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى