غير مصنف

إدانة حكومية لتفجيرعزاء اللواء الشدادي في “مأرب” وأصابع الاتهام تشير للحوثيين

أدان رئيس الوزراء اليمني “أحمد عبيد بن دغر” في وقت متأخر من مساء الجمعة العملية الإرهابية التي استهدفت مخيم عزاء اللواء الركن عبدالرب الشدادي في محافظة مارب شرقي اليمن. يمن مونيتور/مأرب/متابعة خاصة
أدان رئيس الوزراء اليمني “أحمد عبيد بن دغر” في وقت متأخر من مساء الجمعة العملية الإرهابية التي استهدفت مخيم عزاء اللواء الركن عبدالرب الشدادي في محافظة مارب شرقي اليمن.
وقدم بن دغر لمحافظ مأرب العزاء والمواساة، ولكافة أسر الضحايا الذين ارتقت أرواحهم إلى الله جراء العملية الإرهابية الرخيصة.
وأكد “بن دغر” خلال اتصاله  بمحافظ محافظة مآرب اللواء سلطان العرادة على عزم الدولة تطهير كافة ربوع اليمن من العناصر الإرهابية .
وفي ذات السياق اتهم وزير الخارجية اليمني “عبدالملك المخلافي” جماعة الحوثي المسلحة وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح باستهداف صالة العزاء ومن قبلها استهداف جنازة تشييع اللواء الشدادي.
واعتبر ” المخلافي” في تغريده بصفحته على “تويتر” جريمة تفجير عزاء الشدادي بعد استهداف جنازته وما يجري في تعز تكشف بشاعة المليشيا في استهداف المدنيين وإشعال الحرب والهروب من السلام .
وكانت مصادر طبية ومحلية قد أكدت لـ”يمن مونيتور” أمس الجمعة إن 5 قتلى على الأقل و20 جريحاً من اليمنيين سقطوا في انفجار استهدف مجلس عزاء وسط مدينة مأرب شرقي اليمن، دون أن تتبنى أي جهة مسؤوليتها عنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى