أخبار محليةغير مصنف

هادي يشدد على خطط عسكرية تواكب المتغيرات والاستعداد “لما بعد الجوف”

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي، الأحد، على اتباع خطط عسكرية تواكب المتغيرات على الميدان بما يضمن الاستمرار في تحقيق الانتصارات، والاستعداد لما بعد محافظة الجوف، شمالي البلاد. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعة خاصة
شدد الرئيس عبدربه منصور هادي، الأحد، على اتباع خطط عسكرية تواكب المتغيرات على الميدان بما يضمن الاستمرار في تحقيق الانتصارات، والاستعداد لما بعد محافظة الجوف، شمالي البلاد.
وذكرت وكالة سبأ الرسمية، أن هادي أجرى اتصالا هاتفيا مع قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي، للاطلاع على مستجدات الأوضاع العسكرية في الميدان بعد تحرير مديرية الغيل بمحافظة الجوف .
وأشاد هادي بالانتصارات العظيمة التي حققتها أبطال المنطقة العسكرية السادسة والمقاومة الشعبية والتي تكللت بتطهير مديرية الغيل آخر معاقل الحوثيين في الجوف.
وأكد هادي أن تطهير بقية المحافظات من ما وصفها بـ” الميليشيا الانقلابية الإمامية الكهنوتية” أمر لا رجعة عنه مهما كانت التضحيات.
ونوه هادي، ببسالة ووطنية أبناء الجوف المؤازرين للشرعية وقوات الجيش والذي كان لهم الدور الأبرز في تحقيق الانتصارات على “الفئة الباغية”التي أدخلت الوطن في جحيم الاحتراب والتدمير.
وأكد هادي”أن التاريخ لن يرحم المتأمرين على الوطن وأن زمن تزييف الحقاق قد انتهى”، لافتا إلى أن “استعادة الدولة ومؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار هو ما يجب على الجميع التضحية من أجله للعيش في ظل دولة اتحادية يسودها النظام والقانون والعدل والمساواة”.
وحسب الوكالة، فقد أكد قائد المنطقة السادسة أن الجيش “على أهبة الاستعداد لتنفيذ الأوامر العسكرية والتحرك الى ما بعد الجوف متى ما تلقى الأوامر من رئيس الجمهورية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى