أخبار محليةرياضة

مدرب شباب اليمن يرفض استغلال مرضه في حملات لجمع التبرعات

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعرب مدرب منتخب شباب اليمني الكابتن الوطني محمد البعداني، عن رفضه لمحاولات استغلال مرضه وحشر اسمه في حملات لجمع التبرعات.

وأكد البعداني، أنه سيغادر اليمن إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم العشرين من الشهر الجاري لتلقي العلاج اللازم للمرض الذي يعاني منه.

وأوضح البعداني “أن حالته المادية ممتازة وأموره طيبة ولا يحتاج إلى أي دعم مادي، مؤكداً أنه طالب فقط بحقوقه المالية لدى الاتحاد اليمني لكرة القدم”.

وشدد البعداني “على رفضه القاطع لأي محاولة لاستغلال حالته الصحية لتحقيق مكاسب شخصية”، مطالباً الجميع بعدم حشر اسمه في أي حملات جمع تبرعات أو طلبات دعم مالي”.

وعبر البعداني عن شكره العميق لكل من وقف إلى جانبه خلال فترة مرضه، مؤكداً أن محبتهم ودعمهم له كان له الأثر الكبير في تجاوز هذه المحنة.

وبداية الشهر الجاري، قال رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، أحمد العيسي إن استقالة مدرب منتخب الشباب محمد البعداني لم تصل للاتحاد بشكل رسمي “وبالتالي فإن الاستقالة غير مقبولة”.

وأضاف في تصريح نشره الاتحاد على “فيسبوك”: “سيتم الجلوس مع المدرب البعداني الذي يعتبر من الكوادر الوطنية المميزة، ويقدر الاتحاد له التفاني في العمل رغم تأخر صرف مستحقاته من مرتبات والتي سيتم العمل على صرفها في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى