رياضة

“الشباب والرياضة” تمنح نادي الحبيلين في لحج الاعتراف المؤقت

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

منحت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية، يوم الثلاثاء، نادي الحبيلين بردفان محافظة لحج (جنوب)، الاعتراف المؤقت، على أن يخضع لعملية التقييم خلال السنوات الثلاث القادمة.

وعلى هامش التسليم، دعا وزير الشباب والرياضة نايف البكري، إدارة النادي إلى بذل المزيد من الجهود في الفترة القادمة والمشاركة في جميع المسابقات التي تقام على مستوى المحافظة وفي مختلف الألعاب والعمل على احتواء الشباب والأخذ بأيديهم لممارسة الرياضة والاهتمام بالتعليم أيضًا باعتباره الطريق الآمن نحو المستقبل وركيزة أساسية للسلام.

من جانبها، أكدت إدارة النادي، أنها ستحرص على ممارسة العديد من الألعاب الرياضية في إطار سعيها للحصول على الاعتراف النهائي، مشيرة إلى أن النادي يقف على قاعدة كبيرة من الشباب والرياضيين القادرين على صناعة التاريخ والنهوض به مستقبلًا.

على صعيد آخر، اطلع الوزير البكري من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز فؤاد فاضل، على مستوى العمل الإداري والرياضي والشبابي في مدينة تعز والصعوبات التي يواجها المكتب للقيام بمهامه على أكمل وجه .

وأشاد الوزير البكري بجهود المكتب ومساهمته في إنجاح الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية في المحافظة، مشددا على ضرورة تكاتف جهود الجميع وبذل مزيدا من الجهود للارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في المدينة.

وشدد وزير الرياضة، على أهمية إستكمال مركز التدريب والتأهيل بالمحافظة ومتابعة قيادة جامعة تعز فيما يخص كلية التربية الرياضية فيها ورفع مخصصات الأندية ومتابعة إيرادات المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى