أخبار محليةاخترنا لكمالأخبار الرئيسية

رئيس الوزراء اليمني يصل مأرب عشية ذكرى ثورة 26 سبتمبر

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وصل رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد عوض بن مبارك، إلى محافظة مأرب شرقي البلاد، عشية ذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وحسب بيان لراسة الوزراء، فإن زيارة بن مبارك تأتي في إطار زياراته الميدانية إلى المحافظات المحررة (من الحوثيين) للاطلاع على أوضاعها وتلمس هموم ومعاناة المواطنين، ومتابعة سير الجهود المبذولة من قيادات السلطة المحلية في تحسين الجوانب الخدمية والمعيشية والتنموية، إضافة للمستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية.

كما سيشارك، أبناء محافظة مأرب الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية (سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر)، وسط زخم شعبي وجماهيري كبير للاحتفاء بالذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

كما سيعقد خلال الزيارة اجتماعات بقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية والفعاليات السياسية والاجتماعية والقبلية بالمحافظة، ويفتتح ويدشن العمل بعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في مأرب.

وفي اول تريح صحفي له، أشاد رئيس الوزراء اليمني بالنموذج المميز الذي قدمته السلطة المحلية بمحافظة مأرب في تكريس هيبة الدولة ومؤسساتها وتسيير أعمال المواطنين، وتطبيق خطة أمنية متماسكة لضبط الأوضاع وإجهاض مخططات ومحاولات مليشيات الحوثي الإرهابية في زعزعة الامن والاستقرار.

وأكد بن مبارك، “أن هذا النهج هو ما تحرص الحكومة على أن يكون سائداً في كافة المحافظات المحررة بما في ذلك نموذج التعايش الاجتماعي”، منوهاً باحتضان مأرب لجميع أبناء اليمن النازحين والمهجرين من مناطقهم جراء بطش وصلف الحوثيين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى