أخبار محليةغير مصنف

“محسن” يؤدي صلاة العيد في”معسكر النصر” بمأرب وهادي في “قصر الضيافة” بالرياض

أدى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، صلاة العيد في”قصر الضيافة”بالعاصمة السعودية الرياض، فيما أدى نائبه، الفريق الركن، علي محسن صالح، الصلاة في معسكر النصر بمحافظة مأرب، شرقي العاصمة صنعاء، التي وصلها مساء أمس الأحد. يمن مونيتور/صنعاء/ متابعة
أدى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، صلاة العيد في”قصر الضيافة”بالعاصمة السعودية الرياض، فيما أدى نائبه، الفريق الركن، علي محسن صالح، الصلاة في معسكر النصر بمحافظة مأرب، شرقي العاصمة صنعاء، التي وصلها مساء أمس الأحد.
ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد أكد خطيب صلاة عيد الأضحى المبارك بمأرب، نبيل اسكندر، على مبدأ المقاومة ورفض مشروع الانقلاب الذي ذاق اليمنيون مرارته وتجرعوا المعاناة بسببه في كل مناحي الحياة.
وقال اسكندر، إن أمنيات اليمنيين التي خرجوا لأجلها في رفض الظلم والانتفاض على فوضى الميليشيات ستتحقق جميعها، وأن النصر بات قريبا بتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وجهود قيادة الشرعية.
وثمن خطيب العيد، ما قام به التحالف للعربي بقيادة المملكة العربية للسعودية الشقيقة من دور ومساعدة لليمن واليمنيين أسهم في إجهاض أخطر المشاريع التدميرية والإرهابية على الأمة.
ونوه إلى أن لسان حال كل اليمنيين اليوم هو “عيدي مقاومة” حتى تسترد الدولة اليمنية وتتغلب الإرادة اليمنية على المؤامرة الانقلابية، مشيرا إلى أن موعد التحرير بات قريبا.
وعقب صلاة العيد تبادل”محسن” التهاني مع المسؤولين والقادة العسكرية كما زار  جرحى الجيش الوطني والمقاومة في هيئة مستشفى الثورة بمأرب، ووجه بالاهتمام بالجرحى والرفع بالحالات الخطرة التي تستدعي السفر للخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى