أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

رئيس الحكومة اليمنية يصل “أبوظبي” في زيارة رسمية للإمارات

و صل أحمد عبيد بن دغر،رئيس الحكومة اليمنية،اليوم الإثنين، أبوظبي في زيارة رسمية للإمارات على رأس وفد رفيع المستوى،حسب وكالة سبأ اليمنية الرسمية للأنباء. يمن مونيتور/أبوظبي/متابعات
و صل أحمد عبيد بن دغر،رئيس الحكومة اليمنية،اليوم الإثنين، أبوظبي في زيارة رسمية للإمارات على رأس وفد رفيع المستوى،حسب وكالة سبأ اليمنية الرسمية للأنباء.
وجاءت الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين ،وشعوب المنطقة وفي مقدمتها دولة الإمارات ،وتأكيداً على عمق العلاقات الأخوية في مختلف الاصعدة وفي كافة المجالات ،بما يلبي تطلعات  الشعب اليمني الذي يعول على المساندة والدعم اللامحدود من دول التحالف العربي بقيادة السعودية، في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها جراء الحرب العبثية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية،حسب الوكالة.

ورافق بن دغر في الزيارة كل من وزير المالية منصر القعيطي ، والنفط والمعادن المهندس سيف الشريف ، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي ، ونائب وزير الإدارة المحلية حسين منصور “.
وتعد الإمارات العربية المتحدة ثاني أكبر الداعمين لليمن  ضمن قوات التحالف العربي الهادفة لإعادة الشرعية في البلاد وتطهير المحافظات من الحوثيين وقوات الرئيس السابق،علي عبد الله صالح.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى